خاص| ثورة دكة بدلاء الأهلي.. 3 لاعبين يطلبون الرحيل في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 15/09/2024
899
منذ 3 أيام
الأهلي

طالب عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، سواء عن طريق البيع أو الإعارة.

وفوجئ مسئولو الأهلي بطلب 3 لاعبين من صفوف الفريق، بالسماح له بالرحيل هذا الصيف، رغم تسجيل أسماءهم بالقائمتين المحلية والإفريقية، والتي تم الإعلان عنها بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

لم يضربونا كثيرا.. حساب جورماهيا الكيني يسخر من هزيمة فريقه أمام الأهلي

الكشف عن حجم إصابة براهيم دياز.. ومدة غيابه الطويلة عن ريال مدريد

وعلم "كورابيا" أن هناك 3 لاعبين داخل الأهلي، طلبوا من سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة بالفريق، الموافقة على رغبتهم بالرحيل عن القلعة الحمراء، سواء على سبيل الإعارة أو البيع، من أجل الهروب من جحيم دكة البدلاء، بعد خروجهم من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر.

وأكد مصدر في الأهلي أن حمزة علاء يتصدر قائمة اللاعبين الراغبين بالرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة، خاصة وأن الحارس الشاب يمتلك عدة عروض محلية من أندية الدوري المصري الممتاز.

ويرغب حمزة علاء في مغادرة الأهلي هذا الصيف والانضمام إلى أحد أندية الدوري المصري على سبيل الإعارة، من أجل ضمن المشاركة في المباريات، وهو ما يضمن له التواجد ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول.

كما طلب كريم الدبيس السماح له بخوض تجربة جديدة خارج الأهلي، سواء عن طريق البيع أو الإعارة، خاصة وأن اللاعب كان قد تلقى عرض من الدوري البرتغالي، بالإضافة إلى اهتمام بعض أندية الدوري المصري بالتعاقد معه.

وجاء قرار كريم الدبيس بمغادرة الأهلي، بسبب شعوره باستحالة مشاركته مع الفريق بشكل أساسي في المباريات، بعد التعاقد مع المغربي يحيى عطية الله واقتراب تعافي علي معلول من الإصابة.

أخيرًا.. يرغب كريم نيدفيد بالرحيل عن الأهلي هذا الصيف، وفسخ عقده بالتراضي، بعد تراجع ترتيبه بين لاعبي خط وسط الفريق، بعد التعاقد مع عمر الساعي، واعتماد المدرب السويسري على الثلاثي إمام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق في التشكيل الأساسي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن